- الأكثر قراءة
- الأكثر تعليقاً
الثلاثاء 11 أغسطس 2026 آخر تحديث: الاثنين 10 أغسطس 2026
- رامي عياش: «فضل شاكر لم يتصل.. وهو المخطئ».. وأتمنى له الخير
- أعمال جديدة قريبًا.. منة شلبي تواصل نشاطها الفني رغم الوعكة
- السويد تعلن إحباط عملية استخباراتية روسية
- كولومبيا تعلن تجميد اعترافها بجبهة «البوليساريو»
- الجيش اليمني ينفذ ضربات مسيّرة على 7 مواقع حوثية في مأرب
- هجوم حوثي مُسير يقتل جنديين في مأرب
- مسؤول أمني: الحوثي يستخدم عناصر القاعدة وداعش لتنفيذ مخطاته
- غروندبرغ: هجمات الحوثي على المخا تزيد خطر العودة لحرب واسعة
- الحكومة العراقية: موقفنا واضح ولن نكون جزءاً من المحاور
- العليمي لميليشيا الحوثي: «مرحلة الاعتداء بلا كلفة انتهت»
المكسرات تقي الأطفال من الحساسية !
2015/05/06
الساعة 23:59
(الرأي برس - متابعات)
ذكرت دراسة أميركية مؤخراً أن تناول المكسرات أثناء الحمل يقلّل من فرص إصابة الأطفال بالحساسية فيما بعد.
وأشارت الدراسة إلى أن تناول الحوامل للمكسرات يوفر مناعة ضد الحساسية التي قد يعاني منها الأطفال لبعض أنواع الطعام.
وقد أُجريت الدراسة التي نَشَرَت نتائجها (بي بي سي عربي) نقلاً عن مجلة "طب الأطفال" للجمعية الطبية الأميركية، على ثمانية آلاف طفل وأمهاتهم وركزت على الحالة الصحية والنظام الغذائي لأفراد هذه العينة.
وبحسب صحيفة البيان يرى خبراء أنه من الصعب نصح الحوامل بتناول المكسرات أثناء الحمل، وذلك على ضوء نتائج دراسات أخرى، ويقولون إن النصيحة الطبية الوحيدة التي يمكن إعطاؤها لهن هي عدم تناول المكسرات لمن يعانين حساسية بسببها.
لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا
لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا
شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
أدب وثقافة
- نصوص
- اخبار أدبية
- آراء وأفكار
اختيارات القراء
- اليوم
- الأسبوع
- الشهر


